INCLUSION BRANDING: REVEALING SECRETS TO MAXIMIZE ROI العلامة التجارية الدامجة: كشف الأسرار في تحقيق المعدل الأقصى العائد على الاستثمار

العلامة التجارية الدامجة: كشف الأسرار في تحقيق المعدل الأقصى العائد على الاستثمار

كيف يمكن أن تتعلّم العلامات التجارية التفاعل مع مجتمع الأشخاص ذوي الإعاقة والأقليات الأخرى لخلق عائد استثمار قوي وتأثير اجتماعي إيجابي. يعتبر هذا الكتاب ضروري لكل رئيس تنفيذي أو رائد أعمال.

المواضيع التي تمت تغطيتها

التسويق الشامل والعلامات التجارية

ما هو سبب أهميته، وكيف يرتبط بأهداف التنمية المستدامة؟

خلق مشاركة

كيفية إضفاء طابع إنساني على علامتك التجارية، ما هو الشيء الجيد للأعمال وللمجتمع ولتوقعات أخرى مستقبلاً.

المخاطر

الامتثال، التصور العالمي، التقاضي، المحفّزات، وخرائط الطريق للإدماج.

فهم المجتمع

سفراء العلامة التجارية، افهم عميلك، تواصل، كن مناصراً، فضلاً عن قصص النجاح للعلامات التجارية.

مكافأة مجانية - محتوى مُذهل

نحن نقدم محتوى إضافي مع كل عملية شراء لكتاب “العلامة التجارية الدامجة”، قمنا بتجميع مقطع فيديو يحتوي على معلومات مذهلة حول “الإمكانات البشرية” ونرغب أن نقدمها لك! فقط اتبع هذه الخطوات:

  • اشتر الكتاب من خلال Amazon.com
  • انقر على الزر أدناه.
  • • اكتب بريدك الإلكتروني ورمز الشراء لتحصل على المحتوى المجاني من خلال بريدك الإلكتروني.

نبذة عن المؤلف

“ديبرا روه”، هي شخصية هامة ومؤثرة في السوق التجاري، معترف بها من خلال أكثر من 300000 متابع عبر جميع المنصات المشهورة عالمياً، وهي مناصرة ومدافعة عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة. شخصية عالمية بارزة، ومؤلفة مشهورة، رائدة أعمال ناجحة وأم رائعة. “ديبرا”، هي مؤسس مشارك للمنصة العالمية  www.AXSChat.com والتي تعتبر ثاني أكبر منصة للدردشة على تويتر في العالم حول إمكانية الوصول وإدماج الإعاقة. “ديبرا” ناشطة بشكل كبير من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات على تويتر، فيسبوك، لينكد إن، جوجل بلس، تمبلر، وبنترست  مع KLOUT بنتيجة ترتيبها 82. هي الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “روه غلوبال العالمية للاتصالات”، شركة تعمل كجسر رابط بين مجتمع الأشخاص ذوي الإعاقة والشركات التي تتطلع إدماجهم.

ديبرا روه

يقول القراء:

""

تتضمن استراتيجية التنوع والشمول الناجحة خطة علاقات عامة قوية تبني العلامة التجارية للشركة، مكان عمل شامل مُلتزم بالمساواة وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة والاحتفاظ بهم وتعزيز وجودهم. وأعتقد أنّ ما كتبته “ديبرا روه” هو علامة تجارية إيجابية لا يتم اكتسابها عن طريق الصدفة، وإنما تنطوي على تطوير خطوات استراتيجية تبدأ بالتوظيف لتذهب أبعد من ذلك ولتشمل خطة العلاقات العامة التي تبني الولاء والاهتمام في مجتمع الإعاقة.

نبيل عيد

 رسالة “ديبرا روه” مهمة لمجتمعاتنا ومنها مجتمع الأشخاص ذوي الإعاقة وكذلك للعلامات التجارية، نحن بحاجة إلى ضمان ألاّ تمر موجة الابتكار هذه دون أن نتخذ موقفاً قيادياً واستباقي. إنّ مشاركة مجتمعنا في التضامن والتكافل يقاس بأيام وأسابيع وأشهر وليس بسنوات، ويجب علينا الآن أن نطالب بقوة من خلال أفراد مجتمعنا ومن خلال قادتنا لضمان أن نصبح لاعبين فعّالين في الكشف عن إمكانية التكنولوجيات التي تخلق الادماج والفرص لمجتمعنا أكثر من أي وقت مضى، ويمكننا الاستفادة من نقاط قوتنا باعتبارها تمايزاً وأن نضطلع بالأدوار التي أغلقت أمامنا منذ أجيال.

ريتشارد شاتزبرغ

""

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على معلومات محدثة حول إمكانية الوصول والإدماج

أخبر أصدقائك عن كتاب "العلامة التجارية الدامجة! المشاركة تعنى الاهتمام!